أكد القيادي في تحالف حسم، عبد الوهاب البيلاوي، وجود كم هائل من ملفات الفساد ضد رئيس مجلس النواب المخلوع محمد الحلبوسي في الانبار، مطالبا النزاهة بأخذ دورها الفاعل لاصدار قراراتها بخصوص الفساد والفاسدين. وقال البيلاوي إن هناك الاف الملفات المرتبطة بمحمد الحلبوسي ومن أبرزها ملفات سرقة الأراضي في الانبار والتزوير في مؤسسة الشهداء والجرحى والبلديات والتقاعد. وأضاف ان “المسؤول عن الملفات المذكورة والفساد المستشري هو الحزب التابع لمحمد الحلبوسي. وكانت المحكمة الاتحادية العليا قد قررت الثلاثاء الماضي إنهاء عضوية محمد الحلبوسي بناءً على دعوى تزوير تقدم بها النائب ليث الدليمي.
بينما نشد البيلاوي المحكمة الاتحادية بأن لا تتوقف عند هذا الموضوع واتخاذ قراراتها بشكل قوي للمحافظة على العملية السياسية الديمقراطية.وكان المحكمة الاتحادية العليا قد قررت إنهاء عضوية محمد الحلبوسي بناء على دعوى تزوير تقدم بها النائب ليث الدليمي. وأكد البيلاوي على أهمية أن يقوم النزاهة بأداء دورها في مكافحة الفساد المستشري واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفاسدين.
أكد القيادي في تحالف حسم، عبد الوهاب البيلاوي، وجود كم هائل من ملفات الفساد ضد رئيس مجلس النواب المخلوع محمد الحلبوسي في الانبار، مطالبا النزاهة بأخذ دورها الفاعل في مكافحة الفساد والفاسدين واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفاسدين
بينما نشد البيلاوي المحكمة الاتحادية بأن لا تتوقف عند هذا الموضوع واتخاذ قراراتها بشكل قوي للمحافظة على العملية السياسية الديمقراطية
أكد القيادي في تحالف حسم، عبد الوهاب البيلاوي، وجود كم هائل من ملفات الفساد ضد رئيس مجلس النواب المخلوع محمد الحلبوسي في الانبار، مطالبا النزاهة بأخذ دورها الفاعل في مكافحة الفساد والفاسدين واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفاسدين.

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version